نصائح لمحاولة استرجاع حبيبتك او زوجتك مرة اخرى بعد الانفصال

0
نصائح لمحاولة استرجاع حبيبتك مرة اخرى بعد الانفصال

هل انفصلت عن صديقتك وأنت الآن تشعر في الندم على هذا بشدة؟

هل تريد إعادته لكنك غير متأكد من كيفية القيام بذلك؟

إذا كان الأمر كذلك ، فهناك عشرة أشياء يجب عليك أن تتذكرها وتغييرها لتجربة كيفية استعادة صديقتك الخاص بك.

من التحسن في حالة عدم الأمان الشخصية الخاصة بك ، إلى تجنب أي مواقف مهووس ،

إلى قضاء بعض الوقت  ، و التفكير في كيفية اللقاء الفعال لإعادة تنشيط الأشياء. دعونا نلقي نظرة متعمقة على كيفية استعادة صديقتك الخاص بك.

أفضل عشر نصائح لكيفية الحصول على صديقتك مرة أخرى

جزء من استعادة صديقتك الخاص بك هو تحسين نفسك وعرض ذلك. ومع ذلك ، فإن جزءًا كبيرًا من الاستراتيجية المتعلقة بكيفية استعادته هو أيضًا ما يجب ألا نفعله بقدر ما يجب عليك فعله. تأكد من أن تأخذ كل عشرة في الاعتبار بجدية!

  • الحاجة
  • انعدام الأمن
  • يأس
  • الغيرة
  • غضب
  • استحواذ
  • زمن
  • العناية بالنفس
  • إعادة الصورة
  • نلتقي

هل تحتاج إلى صديقتك مجدداً

أحد آخر الأشياء التي تريد القيام بها هو التصرف أو الاحتياج إلى صديقك السابق. هذا لا يجعلك تبدو يائسة فحسب ، بل يجعلك تبدو غير مفصول. علاوة على ذلك ، فإن الانطلاق لتكون صديقة محتاجة ، ناهيك عن كونها صديقة سابقة محتاجة.

لذا ، تجنّب ، بأي ثمن ، القيام بأشياء مثل الاتصال به بشكل مفرط (أو على الإطلاق في هذا الشأن) ،

أو إرسال رسائل إليه بطرق مزعجة أو حتى القيام بأشياء صغيرة ،

مثل الإعجاب بمشاركاته على وسائل التواصل الاجتماعي. تبدو كل هذه الإجراءات يائسة تمامًا ويجب تجنبها قدر الإمكان.

أخيرًا ، سيكون من الضروري أيضًا مواصلة مناقشة إعادة التفكك وإعادة صياغته. بعد الانهيار ،

من المهم أن تفهم أنه نهائي – على الأقل في الوقت الحالي. لفترة من الوقت ،

كل ما عليك هو أن تدع الأمور

تنخفض. إنها ليست فكرة جيدة أن نسعى جاهدين للحصول على كمية زائدة

من الاتصالات على الفور لأنه يجعلك تبدو في حاجة إلى المساعدة.

العمل على نفسك للثقة مجدداً والتخلص من الغيرة

هناك احتمالات ، جزء من الانهيار كان له علاقة بالأمان الذي جلبتهما . يمكن أن يكون هذا الشعور بعدم الأمان من الغيرة إلى كونك مزعجًا للغاية ، أو غير آمن بشأن جسمك أو صورتك. كل هذه أمثلة على الأشياء التي تفصل بين الأزواج.

إذا كان هناك أي وقت مضى فرصة للعودة إلى صديقتك او صديقك  ، يجب التعامل مع هذه الأمور غير السارة ولسوء الحظ ، فهي ليست مجرد أشياء تنمو بها بطريقة سحرية بمرور الوقت. يجب التركيز عليها والعمل عليها بنشاط ، كل يوم. لذلك ، من المهم أن تكون نقطة للعمل على نفسك بينما يتم تقسيم أنت وصديقك.

عندما يحين الوقت للاجتماع المحتمل ومناقشة علاقتك مع صديقك السابق وإمكانية إعادة إحياء الأشياء ، ستكون هذه نقطة نقاش رئيسية. إذا أمكنك أن تثبت أنك استغرقت وقتًا للعمل على نفسك والمشاكل المحتملة التي أدت إلى الانهيار في المقام الأول ، فهذا يجعلك تبدو مرغوبًا فيه كثيرًا.

لا تتصرف بدافع اليأس

واحدة من أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها في الوقت الذي لا تنفصل فيه عن صديقك فقط ،

ولكن أيضًا في نفس الوقت الذي ترغب فيه في العودة معه هو التصرف باليأس. بالطبع ،

يأتي ذلك في ظلال وأحجام مختلفة ، لكنك تريد أن تخطو بعناية عندما يتعلق الأمر بالأسباب التي تتفاعل بها.

أشياء مثل التواصل عدة مرات في اليوم مع الرسائل أو المكالمات هي أسفل ،

وهي فكرة رهيبة. هذا يجعلك تبدو وحيدا ويائسة. علاوة على ذلك ،

فإن الوصول إلى أي شيء بدلاً من شيء ضروري للغاية (مثل تسوية إيجار الشهر الماضي أو أي مشاكل مالية)

أمر لا لزوم له ويؤتي ثماره باليأس. أيضا ،

احرص على عدم التواصل مع أي مشاعر رومانسية على الإطلاق ، وهذا يبدو يائسًا أيضًا.

إن التصرف اليائس هو إيقاف تام ومن المؤكد أنه سيدفعه إلى أبعد من ذلك ،

لذا كن حذرًا في تصرفاتك! ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى بعض الشعور بالذنب لإبقائك مشغولًا ،

في غضون ذلك الايام ، توجه إلى موقع التعارف ! إذا كنت بحاجة فقط للتخلي قليلاً ،

لذلك شيء مختلف والتعرف على أشخاص ، فهو مكان رائع للبدء!

عليك الابتعاد عن الغيرة الزائدة

جزء من الانقسام يدرك أيضًا أن الناس يميلون إلى المضي قدمًا ،

لذلك إذا حدث أن رأيت صديقك السابق يرجع تاريخه ، فلا تفزع! لن يكون هذا أمرًا غير مقبول تمامًا فحسب ،

بل سيكون غيورًا للغاية وسيطرًا على الغضب أو الانزعاج من زوجتك السابقة التي يرجع تاريخها إلى شخص جديد.

 نحن لا نقول أنك لا يمكن أن تكون غيورًا ولكن ما نقوله هو أنه سيكون من غير المعقول للغاية التصرف بناء على مثل هذه الغيرة.

إن التمرين تجاه زوجتك السابقة لأنك تشعر بالغيرة يجعلك تبدو جيداً ، وغيراً ،

ومن الواضح أنه أيضًا غير ناضج للغاية ، لا تريد أن تكون عليه إذا كنت ستعيده أبدًا. لذا ،

التراجع واسترخ ، كل شيء في الوقت المناسب.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أيضًا ألا تخرج عنك لتغريه.

هذا هو الاعتقاد الخاطئ الشائع في محاولة “لاستعادة” السابقين. نعم ، تريدهم أن يعودوا إليك في النهاية ،

لكن هذا لن يحدث بالسعي لجعله يشعر بالغيرة.

نصائح لمحاولة استرجاع حبيبتك او زوجتك مرة اخرى بعد الانفصال

الابتعاد عن  الغضب

من المهم أن تتذكر أنه عندما تنفصل عن شخص ما ، فهناك بعض الأشياء التي لن تتمكن من استعادتها.

إن التحدث عن الغضب والحصول على دفاعية وعدوانية هو تحد من تلك الأشياء.

كل ما تقوله بسبب الغضب أو الغضب أثناء الانفصال ، بعد أو في أي وقت بين أثناء محاولة إعادته ،

هي أشياء لن تكون قادرًا على استعادتها.

لن يكون من المستحيل استرجاع هذه الأشياء فحسب ،

بل سيكون من الصعب أيضًا على زوجك السابق أن يسامحك عنها.

الغفران ومسح اللوح النظيف سيكونان أحد الشروط الأساسية للعودة إلى الوراء ،

وسيكون من الصعب القيام بهذه الأشياء إذا قلت أشياء فظيعة مؤلمة من الغضب.

يبدو الأمر كما يقول المثل القديم: “ما تقوله سيعود ليطاردك”. وهذا صحيح. ما تقوله ،

خاصة أثناء الاستراحة ، جيدة أو سيئة ، لن تنسى!

لا تستحوذ عليه والابتعاد عن الهوس

الحصول على الهوس هو ببساطة لا ، وهو أمر لن يساعد في وضعك على الإطلاق. بالطبع ،

أنت تعرف أنك تريده ، لكن أثناء تفككك ، عليك أيضًا أن تعيش حياتك بأقصى ما تستطيع ،

لا تدرس ما تم فعله بالفعل. عندما تشعر بالقلق ،

تميل أيضًا إلى الشعور باليأس والغضب والمرارة والغيرة وهذه هي آخر الأشياء التي تريدها.

من المهم أيضًا أنه إذا حدث أن تعرّف زوجتك السابقة عنك ، فإنك تصور صورة تتحرك ببطء.

لا ، أنت لا تريد أن ترمي أي شيء في وجهه ، لكنك تريد أن تُظهر أنك قد عاشت حياتك وانتقلت إلى الأشياء الماضية. آخر شيء تريد أن تعكسه هو أنك لا تزال مدمرًا وهاجسًا منه أو الانهيار. لذلك ، ابحث عن الأشياء التي تشغل وقتك وتحافظ على نفسك مشغولًا قدر الإمكان. هذا سوف يساعد كثيرا في كبح أي هاجس.

نصائح لمحاولة استرجاع حبيبتك مرة اخرى بعد الانفصال

اعطائها الوقت

بعد أن تم انفصالك عن  زوجك أو انفصلت عنك زوجتك ، عليك أن تمنح الأشياء وقتًا ، وأن تشفي العواطف وأن تقيم ما تريده أنت من علاقة متجددة. لا يوجد إطار زمني “مثالي” ، وليس أي إطار زمني “محدد” ، عليك فقط أن تكون على ما يرام مع الشعور بالأشياء.

خلال هذا الوقت بعيدًا ، حان الوقت لعمل جيد ، تمامًا – خذ وقتًا بعيدًا. بمعنى ، لا يوجد اتصال لمدة 30 يومًا على الأقل بعد التفكك. خلال هذا الإطار الزمني ، ستتمكن من التركيز على نفسك ، وإصلاح أي مشاعر مؤلمة والتفكير بدقة في ما تريد وأين تريد أن تذهب الأشياء. إن عدم قضاء الوقت في الحصول على مساحة والتفكير في الأشياء هي لعبة خطيرة تلعبها. هذا يمكن أن يؤدي إلى العودة إلى الأشياء بسرعة كبيرة أو اتخاذ خيارات تعرف أنها سيئة لكلا منكما. لذلك ، خذ وقتًا طويلاً لتمييز مشاعرك ورغباتك وتحتاج إلى ضمانها ، عندما يحين الوقت للوراء معًا ، أنتما على نفس الصفحة.

كملاحظة جانبية ، هناك شيء قد يساعد أثناء قضاء وقت بعيد عن زوجك السابق ، وهو مقابلة أشخاص آخرين. هذا لا يعني بالضرورة أن تضطر إلى الدخول في علاقة أو أي شيء خطير معهم ، ولكن من الممتع مقابلة أشخاص جدد وقد يزعجك بعض الشيء. مكان رائع للبدء هو ! تحقق من ذلك!

التركيز على الرعاية الذاتية

خلال الوقت الذي تفصل فيه ، من الضروري جعل الرعاية الذاتية أولوية. أسباب هذه الرعاية الذاتية تأتي ذات شقين. أولاً ، عندما تتعامل مع تفكك ، من المهم التركيز على نفسك ، ما تشعر به وما تريده وتحتاج إليه وكأفراد. يمكن أن تترك الانفلات تترنح – عاطفيا وعقليا وفكريا ، وبالتالي ، عليك أن تعمل على نفسك وتساعد نفسك على الانتعاش.

ثانياً ، عندما يحين الوقت للالتقاء والتحدث عن الأشياء التي يحتمل أن تعيد إحياء الأشياء ، فلن ترغب فقط في أن تبدو وكأنك تعتني بنفسك ولكنك تركز أيضًا على تحسين الذات. إذا رأى صديقك السابق هذا ينعكس في مواقفك وشخصيتك عندما تجتمع أخيرًا مرة أخرى ، فسوف ينعكس على إيجابيتك. الشخص الذي يعتني بنفسه ويركز على الرعاية الذاتية والتحسين هو شخص آخر يريد أن يكون معه ، لذلك تأكد من أن تجعل نفسك ورفاهيتك أولوية.

إعادة صورتك وكيف يراك صديقك السابق

عندما تمر بمرحلة تفكك ، خاصة وأن التفكك يحدث ، فإن زوجتك السابقة تحصل على صورة معينة لك.

في كثير من الأحيان ، هذه ليست الصورة الأكثر إغراء التي نريد للآخرين ،

ولكن خاصة السابقين لدينا لرؤية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك فرصة لرؤيت سلوكك السابق ومن أنت كشخص في العلاقة. بشكل عام ،

هذه أيضًا صورة سلبية إلى حد ما لأنفسنا ولا نريد أن ندومها.

لذلك ، عندما تقرر أن تقابل زوجتك السابقة لمناقشة الأمور ،

فأنت تريد إعادة إنشاء صورة لنفسك وإثبات أنك غيرت طرقك وعملت على قصورك.

تريد أن تظهر أنك مختلف عما كنت عليه من قبل.

الاجتماع للمناقشة

بالطبع ، لكي نلتقي مرة أخرى ، ستحتاج إلى مقابلة زوجك السابق ، وربما عدة مرات ،

حتى لمناقشة الأمور ومعرفة أين تريد أن تسير الأمور. في وقتك بصرف النظر ،

هناك فرصة لتغيير الكثير من الأشياء. سيكون لديك الكثير لتتحدث عنه وستريد أن توضح لهم جميع الأعمال الذاتية

التي كنت تقوم بها والتعبير عن مدى قدرتك على الالتزام بهذه العلاقة وجعلها تعمل.

تذكر أن الاجتماع في الوقت المناسب أمر حيوي.

لا تتعجل في الأشياء ولا تدخل على رأسك مع الإلتقاء.

اجعله غير رسمي ولطيف ، وبكل تحدٍ لا تسميه تاريخًا!

كنت ترغب في العودة إلى الأشياء والتأكد من شعورك بالراحة أثناء هذا اللقاء.

لا تجبر الأشياء ، فقط دعها تحدث بشكل طبيعي.

فى الختام

الانفصالات صعبة دائمًا ، خاصةً إذا كنت تجد نفسك تريد عودة صديقك السابق. إنه دائمًا موقف صعب وقد يكون من الصعب معرفة كيفية التصرف وما يجب القيام به. من السيطرة على أي غيرة أو غضب ، إلى تجنب أي عمل يائس للعمل على نفسك بينما يتم الفصل بينكما ، هناك العديد من الأشياء التي يجب عليك ألا تفعلها وكذلك العديد من المناطق التي تحتاج إلى تركيزك. تأكد من اتباع هذه النصائح العشرة المهمة للغاية حول كيفية استعادة صديقتك الخاص بك ونتمنى لك التوفيق!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.